مصاعد

مصاعد
تحرص شركة بناة الاهرام (المركز الدولى للمصاعد)على المحافظة على منهجها وفلسفتها 
في توطيد العلاقة طويلة الأمد مع عملائها، بدءً من عملية التخطيط والتصميم طبقاً لمتطلبات وإمكانيات العميل، مروراً بعملية التركيب، وحتى مرحلة ما بعد البيع.فإن جودة عملية الصيانة لدى شركة بناة الاهرام للمصاعد هي الضمان لاستمرارية جودة الأداء والوثوق بنظام وأمان المصعد وتوفر شركة بناة الاهرام للمصعد لعملائها أعلى قدر من جودة الصيانة المنصوص عليها في الاتفاق المبرم بيننا، بواسطة فريق عمل محترف ومتخصص من المهندسين والفنيين ذوي الخبرة والكفاءة، وكذلك باستخدام الأدوات الحديثة والتقنية للحفاظ على المصعد ومهماته عن طريق الصيانة الدورية للمصعد ليكون بأفضل حال وكفاءة في العمل تحت أي ظرف من الظروف.ومن خلال عقد اتفاق الصيانة يراعي تغطية كافة احتياجات العميل بما فيها الصيانة الدورية، والإصلاح، وبلاغات الطوارئ، واختبارات الأمان، بالإضافةإلى إحلال قطع الغيار المسببة للعطل.
مركز تلقي بلاغات الأعطال يعمل 244 ساعة يومياً على مدار الأسبوع، لتلقي بلاغات العميل وتوفير سرعة الاستجابة أينما كانت وفي أي وقت
#شركة_بناة_الأهرام(المركز الدولي للمصاعد)#رائدة_صناعة_المصاعد_في العالم
#الرئيس_التنفيذي: الدكتور أشرف الجندي
للتواصل معنا #شركة_بناة_الأهرام _ المركز الدولي للمصاعد-المدينة المنورة - طريق المطار النازل
أمام محطة الفلاح - الرقم الموحد للمبيعات 920003506 - الهاتف:0148341142
فاكس:0148341881 - الجوال::0504364537

f:id:abdo2:20170129211622j:plain